بالنسبة للعواطف التي ذهبت للعراق عواطف إسلامية ولكن في السابق ما شفنا هذه العواطف بكشمير بأرتيريا بأفغانستان تحركت هاي العواطف فما رأيكم ؟ - صوتيات وتفريغات الإمام الألباني
بالنسبة للعواطف التي ذهبت للعراق عواطف إسلامية ولكن في السابق ما شفنا هذه العواطف بكشمير بأرتيريا بأفغانستان تحركت هاي العواطف فما رأيكم ؟
A-
A=
A+
السائل : شيخنا أنت قلت بالنسبة للعواطف التي ذهبت للعراق عواطف إسلامية ولكن في السابق ما شفنا هذه العواطف بكشمير بأرتيريا بأفغانستان تحركت هاي العواطف فما رأيكم ؟
الشيخ : هذا صحيح العواطف تحركت لأن إيجا العدو الكبير نحو العراق ضد العراق وهو الأمركيان والمسلمون مصدورون متضايقون في أنفسهم من اعتداء الأمريكان وتأييدهم لليهود إلى آخره وظنوا أن العراق بسبب إشاعاته عن قوته وعن سياسته الحربية العسكرية إلى آخره أنه سيكون لهم نصيرا ولذلك الفلسطينيين يعني لما يجي الصاروخ لتل أبيب تقوم قيامتهم فرحا لأنهم مصدورين مصابين .
السائل : إي هذا فلسطين فقط .
الشيخ : نحن نجيب مثال ليش بس الفلسطينيين اللي ثاروا عنا هون إخوان جزائريين عندك هناك بالألوف المؤلفة إذا لم يكن ملايين بدهم يروحوا يجاهدوا في العراق مشان خاطر صدام لا لكن مشان يردوا كيد الكفار والأمريكان والبريطان عن هؤلاء المسلمين المهم العواطف تعمل عملها بلا شك لكن بين أن تكون عاطفة إسلامية موزونة بعلم وعقل وفكر وبين تكون إلها أهواء طائشة لا ميزان لها .

مواضيع متعلقة