توضيح الشيخ لبعض المحن والقضايا التي تعرض لها من الهجمة الشرسة عليه في قضية فتوى الهجرة مع ما وقع بينه وبين زهير الشاويش من قضايا. - صوتيات وتفريغات الإمام الألباني
توضيح الشيخ لبعض المحن والقضايا التي تعرض لها من الهجمة الشرسة عليه في قضية فتوى الهجرة مع ما وقع بينه وبين زهير الشاويش من قضايا.
A-
A=
A+
الشيخ : (( حَتَّى إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُوا جَاءَهُمْ نَصْرُنَا )) الرسل المصطفين الأخيار يصل بهم الأمر إلى قريب من اليأس ، لكن سرعان ما ربنا - عز وجل - يمدهم بمدد من عنده ؛ فلذلك ينبغي نحن أن نكون من الصابرين : (( الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )) ؛ يعني أنا وضعي الآن من أعجب الأمور وأصعب الأمور وأهدأ الأمور ، متناقضات عجيبة .

الطالب : السلام عليكم .

الشيخ : وعليكم السلام ، ها .

الطالب : ... .

الشيخ : مع ذلك قلبي أبرد من الحديد البارد ثقة بالله - عز وجل - القائل : (( إِنَّا لَنَنْصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا )) ، (( أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ )) ، (( إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا )) إجتنا هالقضية هذه ، إجتنا قضية الطفل .

الطالب : سبحان الله !

الشيخ : " ثالثة الأثافي " كما قيل كما يقال ، جاء رجل كبير قال بدو يصلح بيني وبين زهير ، هلا عنا جلسة قريبة جدًّا ، شو بدو يتسع مخ هالعجوز هذا .

الطالب : الله يرحمه .

الشيخ : بالنسبة لمثل هالأمور لولا .

الطالب : تثبيت الله - سبحانه وتعالى - .

الشيخ : الحمد لله .

الطالب : الله يثبتك إن شاء الله .

الشيخ : الله أكبر !

الطالب : آمين يا رب .

طالب آخر : هذه مختصرة شيخ الجلسة ؟

الشيخ : إي نعم .

الطالب : طبعًا .

طالب آخر : مساكين ... .

الطالب : طبيعية إنها تكون .

مواضيع متعلقة