يقولون هنا في عمان أن سبب التضييق على السلفيين الدروس العامة التي كنتم تلقونها أن الإخوان يتصلون بكبار المسؤولين ، ويقولون : إن الإخوان هن السبب في التضييق على الدعوة السلفية ، وليس من مصلحة الحكومة العمل مع السلفيين ؛ هكذا ؟ - صوتيات وتفريغات الإمام الألباني
يقولون هنا في عمان أن سبب التضييق على السلفيين الدروس العامة التي كنتم تلقونها أن الإخوان يتصلون بكبار المسؤولين ، ويقولون : إن الإخوان هن السبب في التضييق على الدعوة السلفية ، وليس من مصلحة الحكومة العمل مع السلفيين ؛ هكذا ؟
A-
A=
A+
الحويني : يا شيخنا ، هنا في الشباب في عمان يقولون : أن سبب التضييق على السلفيين يعني الدروس العامة التي كنتم تلقونها فمنعوكم منها ، الإخوان يتصلون هنا في عمان بكبار المسؤولين ، ويقولون : إن الإخوان هم السبب في التضييق على الدعوة السلفية ، ليس من مصلحة الحكومة أنها تعمل مع السلفيين بالذات ؛ هكذا معكم ترك الجميع يعني ؟ هذا .

الشيخ : نعم ، الله أعلم به ، الدروس التي أنا ألقيتها درسان فقط .

الحويني : ثم منعوكم من ؟

الشيخ : ثم سفَّروني ، يعني نفوني يعني ، لكن هل وراء ذلك الإخوان المسلمون ؟ هل وراء ذلك مشايخ مقلدون ؟ هل وراء ذلك الخرافيون والصوفيون ؟ يمكن أن يكونوا يدًا واحدةً جميعًا ، ويمكن أن يتفرد في المسؤولية طائفة منهم ، لكن الواقع أنا ما أستطيع أن أتَّهم طائفة منهم دون أخرى ، فالله أعلم بحقيقة الأمر .

مواضيع متعلقة