الشيخ يسأل طبيب الأعشاب عن تجارب له ناجحة في الدواء الذي وصفه - صوتيات وتفريغات الإمام الألباني
الشيخ يسأل طبيب الأعشاب عن تجارب له ناجحة في الدواء الذي وصفه
A-
A=
A+
الشيخ : إذا سمحت ، هل سبق لكم أن عالجتم مثل هذه العلة ؟

الطالب : كثير .

الشيخ : كثير .

الطالب : كثير .

الشيخ : كثير .

الطالب : نعم .

الشيخ : يعني لم يكن يسمع فعاد إليه السمع ؟

الطالب : إن شاء الله هذا سوف يكون ...

الشيخ : هو كله بمشيئة الله لكني أسأل عن التجارب والوقائع الطبيب : هذا نحن جربناه كثير ولكن إن شاء الله سوف تجدون فائدته في ليلة واحدة ، فهذا الشيء غير مُضر لا يوجد فيه أي ضرر ، يعني الزيت رقيق جدًّا زيت اللوز رقيق جدًّا فيكون يعني حتى يخرج وسخ بسهولة إذا وجد فيه شيء من الوسخ هذا أنتم تجدون هذا الوسخ يخرج في الصباح بسهولة .

الشيخ : نعم .

الطالب : يكون في داخل الأذن يعني يبوسا تنتهي .

شقرة : هو أخونا الاستاذ عبد الكريم .

الشيخ : نعم.

شقرة : يقول أنه لو كان هذا الأمر يعني تم العلاج على طريقة الشيخ الحافظ لما بدأ المرض هذا كان هذا بإذن الله يزول لكن هذا الآن صار مرض أشبه ما يكون بالمزمن .

الشيخ : إي نعم.

شقرة : إي نعم ولذلك يقول الآن علاج الحكة ويعود إليه بعض السمع بعض السمع ليه ، لأن هذا تمكن يعني صار لكن هو يقول للشيخ برده لأنه عندهأيضًا معرفة بهذا الطب يقول إنه إمكانية العودة موجودة يعني أن يعود السمع كما كان لكن مش مثل لو بدأ العلاج من بداية المرض .

الشيخ : نعم .

الطالب : أنا لا أحب أن أثير الكلام ولكن أذكر لكم قصة أطباء ، أخو زوجتي هو طبيب منذ خمس وعشرين سنة ، حلقه ما كان يعني يمده ما كان يستطيع أن يتكلم .

الشيخ : نعم .

الطالب : هو ظن أن هناك سرطان في الحلق ، عالج كثيرًا كثير كثير مع أنه طبيب افرنجي ولكن يعالج كثير حتى ما وجد إلا هذا العلاج أخذ فلفل أسود .

طالب آخر : مع العسل .

الطالب : مع العسل فيلعقه ، انتهى مرضه ، نفس المرض أتى لزوجتي.

شقرة : سبحان الله .

الطالب : وهي تبكي أن بها سرطان لا تستطيع تتكلم ، فعالجت بهذا استشفت استفاق .

الطالب : الحمد لله .

الشيخ : ما شاء الله ، ما شاء الله .

الطالب : نحن نحب أن نستفيد من الشيخ ، وعلى كل حال ، كلما أقول لكم بالنسبة للشيخ أنا ألاحظ فيه ... كاملة لأن عمر الشيخ وطبيعة الشيخ لطيفة ولهذا نحن لا نحب أن نجرب على شخصيته بأشياء ما جربناها قبله .

شقرة : هو يقول أن هذه أشياء مجربة ولأنها مجربة للطافة شخصيتكم وشفافيتها ورقتكم وعاطفتكم فهو لا يحب إلا أن يفعل الشيء الذي جرب معكم .

الشيخ : الله يهديه للخير ويبارك فيه .

مواضيع متعلقة