مدى أثر دعوة الشيخ ناصر رحمه الله في الأمة - صوتيات وتفريغات الإمام الألباني
مدى أثر دعوة الشيخ ناصر رحمه الله في الأمة
A-
A=
A+
السائل : ... جلستي عند الشيخ عندما اتصلت عليه امرأة تسأل عن حديث صحيح أو ضعيف فعلق شيخنا من متى النساء يسألون عن ذلك فهذا يعني شيء سبحان الله يعني .

الحلبي : والله شيخنا اليوم وحدة اتصلت في تسألني نفس السؤال عن حديث إلكم صححته ضعفته إي والله .

السائل : هذا الفضل ... يتبنَّاه الشَّيخ وفقه الله تعالى وبارك الله في عمره ووقته بأن التصفية والتربية كلمتان خفيفتان حقيقة ولكن عندما يتدبر الأمر تجدها أنها سبحان الله لو كان البحر الله المستعان فهذا مما وفقه الله لهذا الكلام ومن فضل الله عليكم كذلك فهم يحبونك على الفطرة سبحان الله يعني يعطي الله من مكان ويأخذ من آخر فلبسوا عليهم الحركي علقوا ذاك الفتوى على المساجد حتى أنني كنت قريب يعني من حوالي 7 أيام ودعت إخوة جزائريين يقول والله أن الشَّيخ ناصر الدين الألباني أفتانا بذلك ولذلك نساء ورجالا ... قلت لا ليس صحيح وقد استمعت إلى أشرطته حول البرلمان الحوار مع الأخ الجزائري والأخ اليماني ففهمت من كلامكم وفقكم الله بأنكم لا تجيزون مثل هذا الآن وقلتم أن الاستعداد النفسي والمعنوي قبل ذلك والعلمي وما إلى غير ذلك فحكمت له بهذا الكلام ولم يصدقون أو كادوا لا يصدقون فالحمد لله الذي وقفني لرؤيتكم .

الشيخ : هذا مسجل يعطيكم الأخ هنا نسخة .

الحلبي : فعلًا يعني خبثاء ممكن يكون اثنين لصوص متقنعين وبيسرقوا من محل كاتبين فوقهم لصوص واحد حامل شيء معه يعني مثلًا علبة طعام فبيقول له لا بلاش هذا قرأت أو سمعت أنه فيه دهن خنزير . هذا الطعم طبعًا اللصوص هم اللي بيقولوا نحن المتورعون هم اللصوص هذا في جريدة الرأي اليوم .

الشيخ : الله أكبر .

مواضيع متعلقة