الدعوة السلفية الآن مستهدفة لشقِّ الصف الخاص بهذه القضايا صار خلاف بين الشيخ الألباني والشيخ عبد الرحمن أو هكذا بين علماء السلف كان ينبغي على طلبة العلم وأرجوا أن تنبه على هذا الإخوة كل من رأى شيء . - صوتيات وتفريغات الإمام الألباني
الدعوة السلفية الآن مستهدفة لشقِّ الصف الخاص بهذه القضايا صار خلاف بين الشيخ الألباني والشيخ عبد الرحمن أو هكذا بين علماء السلف كان ينبغي على طلبة العلم وأرجوا أن تنبه على هذا الإخوة كل من رأى شيء .
A-
A=
A+
السائل : بالنسبة للدعوة السلفية الآن يعني مستهدفة ... لشقِّ الصف السلفي الخاص بهذه القضايا ، واللي ثارت - مثلًا - خلاف بين الشيخ الألباني والشيخ عبد الرحمن أو هكذا بين علماء السلف ، فكان ينبغي على طلبة العلم وأرجو أن تنبِّه على هذا الإخوان كل من رأى شيء هو صواب ينبغي أن يعمل في هذا الجانب ويعذر أخاه ويبيِّن له ... ، فالجماعة السلفية مستهدفة حتى تُقسَّم كما قُسِّمت الجماعات الأخرى ، فالذين قسَّموا الجماعات هم يريدون أن يدخلوا في السلفية حتى ... .

الشيخ : لعلك سمعت قولي آنفًا أنُّو ينبغي أن يدرس مَن كان عنده استعداد ويرد عليه بالتي هي أحسن ، وما يشاع بعد ذلك كلام فإنه يُدخل بلبلة ؛ قلت آنفًا هذا الكلام .

تفضل إيش عندك ؟
  • رحلة النور - شريط : 31
  • توقيت الفهرسة : 00:22:43
  • نسخة مدققة إملائيًّا

مواضيع متعلقة