سؤال عن المدعو " عبد الله الحبشي " ؟ - صوتيات وتفريغات الإمام الألباني
سؤال عن المدعو " عبد الله الحبشي " ؟
A-
A=
A+
السائل : ... كثرت المشاكل وكثرت الناس اللي ... عم يحاربوا الإسلام ، منهم الحبشي الموجودين هناك في لبنان ... سمعت الكثير عنهم ، منهم عم يدخلوا على المساجد حتى عم يضربوا عم يذبحوا المسلمين الموجودين في الجامع ، والغرض ... في لبنان ، ومن جملتهم " الحبشي " ... كيف ما راحوا كيف ما إجوا ... .

سائل آخر : حبشي كيف يعني الحبشة ؟

الشيخ : من جماعة " عبد الله الحبشي " .

سائل آخر : ... .

الشيخ : لا ، هو شيخ هناك .

سائل آخر : الحبشي من الحبشة .

الشيخ : شيخ من الحبش من " هررة " ، اسمه " عبد الله الحبشي " ، كان في دمشق والتقينا معه ، والله أعلم بنيَّته ، هو بلا شك منحرف عن الإسلام حسب دعوتنا نحن ، لكن يبدو أنه يمكن يكون مدسوس يعني باسم الإسلام للإضرار بالإسلام والمسلمين ، أنا جوابي الآن بالنسبة لهذا السؤال أنُّو واجبهم أنُّو يدافعوا عن أنفسهم ، وأن يستعدوا لدفع الشَّرِّ عن أنفسهم من هؤلاء ، وربما يكون هناك شيعة - أيضًا - روافض ، وربما يكون في عندك بعثيين ، وعندك شيوعيين وإلى آخره ، المصائب كثيرة وكثيرة جدًّا ، لا بد من تكتُّل إسلامي لدفع غائلة هؤلاء المعتدين الظَّالمين ، وعسى أن يكون كذلك !

سائل آخر : طبعوا " صحيح مسلم " حذفوا منه حديث الجارية ؟

الشيخ : مين اللي طبعه ؟

سائل آخر : هم جماعة " الحبشي " .

الشيخ : الله أكبر !

سائل آخر : إي نعم ، ورأيت طبعة منهم برضو للأسماء والصفات لـ " البيهقي " ، في كلِّ موضع فيه إشكال كذا وقال الحافظ العبدلي يدلِّسونه باسم شيخهم " الهرري الحبشي " وقال الحافظ العبدلي ، حتى كان بعض الإخوة طلبة علم يقرؤوا ... " عبد الله الحبشي " ... أعوذ بالله !

الشيخ : تدليس .

سائل آخر : يعني يسيئون ويشوِّهون جدًّا يعني .

...

مواضيع متعلقة